nouveau site de la SNTF 3
[url=http://sntf.playogame.com/post?f=1&mode=newtopic]http://sntf.playogame.com/post?f=1&mode=ne
http://sntf.playogame.com/post?f=1&mode=newtopic
Rechercher
 
 

Résultats par :
 


Rechercher Recherche avancée

Novembre 2017
DimLunMarMerJeuVenSam
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

Calendrier Calendrier

Partenaires

créer un forum

      

لعبة كرة القدم
لعبة الضربات الحرة
لعبة الضربات الحرة
لعبة كرة القدم
لعبة الضربات الحرة
لعبة الضربات الحرة

ON PEUT PAS COMPARER L'INCOMPARABLES

Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas

23102017

Message 

ON PEUT PAS COMPARER L'INCOMPARABLES






"ان الغسيل اذا طوي ولم يغسل تفوح منه رائحة العفن وهي فاحت حقاﹰ". وانا لا أريد نشره لتطهره الشمس من أدران الثعالب
إن الرجال معادن تظهر وقت الشدائد، عندما يتعرضون لنار حارقة منهم من يذوب وينصهر، ومنهم من يزيده الإحراق بريقاً ولمعاناً، وعندما يوضعون بين مطارق الألسنة وسنادين الآذان.. منهم من يهترئ ويبلي، ومنهم من يصقل ويخرج منه أروع الحلي، فقد يغامر هؤلاء الرجال بمستقبلهم احتراما لتاريخهم، فلا مجال للتراجع، ولا مكان بينهم لأصحاب الأيدي المرتعشة
السيد كنيوة سامي أحد هؤلاء الرجال فمواقفه بالتعامل والتعاطي مع القضايا العالقة بالمؤسسة SNTF أظهرت ذلك ,هكذا تكون الرجال تظهر وقت الشدائد كلامها قليل فعلها كثير لاتنظر للهفوات ولا تنجرف مع المهاترات كلامها موزون للحق معينة للعدل ناصرة للظلم قاهرة للعمل داعمة لاتنكسر مع الهجمات المغرضة مساندة لكل نقد بناء لكل راى بناء متمسكة بالحق والعدل والموضوعية والشفافية هدفها المصلحة العامة لا المصلحة الخاصة وهكذا الرجال تظهر وقت الشدائد فشكرا لك على كل ماتفعله من اجل الصالح العام .
السيد كنيوة سامي إبن قسنطينة يطلب من السادة المذكورة أسماءهم بابا علبان و بن جاب الله ياسين المواجهة وجها لوجه في القناة التلفزيونية التي يختارونها و على المباشر فهل من ردود على طلبه نزولا عند رغبته ليسرد لنا حقائق مرة فيها خيانة للأمانة التي تركها لنا أجدادنا ملفات ذات وزن ثقيل و بأدلة ميدانية و قطعية صور و تسجيلات صوتية من مكتب الفديرالية و مكتب المدير بحد ذاته تعد إرهابا في حق المؤسسة SNTF.
هو نسخة نادرة من الرجال أشبهه بالعربي بن مهيدي و هو أحد أعمدة و مؤسسي النقابة الحرة التي هي في طريقها للإنجاز .
إختار قول الحقيقة و هو مؤمن بأن الحياة الحقيقية تأتي بعد الموت يشاركه في حملته خيرة الشباب المثقف بالمؤسسة من إطارات و شباب جامعي واعي كل الوعي بأنه لابد لشمس الحقيقة أن تظهر و تنقشع.
و ما حلقة السيد كنيوة سامي إلا بداية لمسلسل يحتوي على عدد كبير من الحلقات أبطالها سيظهرون بالترتيب في الأيام المقبلة فلا تفوتوا على أنفسكم فرصة المشاهدة .
و في أخر الكلام بوسعي أن أخبركم بأن مقاليد الأمور بيد الله الواحد القهار ولا يستطيع بشر أن يحرك ساكنا أو يسكن متحرك الا بأمر الله, ولن تأخذوا منا روحا لم يحن بعد أجلها عند الله, ولن تلقوا علينا مصيبة ماكتبها الله علينا ولن تسخنوا فينا جراحا ما أرادها الله بنا, بل لن تلمسوا منا شعرة ما يريد الله التماسها, ثم ان الذى يعارض المسؤولين هو أنا و معي نخبة من الشباب الذين إختاروا الشهادة على أن يكونوا خرافا تقودها الذئاب وانا الذى يكشف (غبائكم) السياسى منقطع النظير وفسادكم وعنصريتكم التي تؤكد ما ظللت أكتب وأقول انكم أبعد خلق الله عن الدين والعدل بل أنتم أكثر أهل الأرض ظلما وحيفا عن الحق, وأعاهدكم بأن أظل أكتب وأنشر وأقاتلكم كلما استيقظت ولن أكف قتالكم الا نائما أو ميتا.

‎صدقة جارية صدقة جارية‎
Invité


Revenir en haut Aller en bas

- Sujets similaires
Partager cet article sur : Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet
 
Permission de ce forum:
Vous pouvez répondre aux sujets dans ce forum